صور أجنة بعض الحيوانات في ارحام امهاتها

تعليق 231360 مشاهدة

فرصة رائعة لرؤية الأشياء من منظور مختلف ، فرؤية الأجنة في أرحام أمهاتها توفر وسيلة جيدة لرؤية الأنواع الأخرى الموجودة على هذا الكوكب وتتيح فرصة جيدة للتفكير في كل ما لا يصدق عن الوجود .

ونعرض صوراً رائعة لأجنة بعض الحيوانات في أرحام أمهاتها ومن بينها :_

1 _ الدولفين حيث تحمل أنثى الدلفين لمدة إثنى عشر شهراً وتوجد الدلافين في المحيطات الدافئة نسبياً كما أنها من الحيوانات الصديقة للإنسان , والصورة المعروضة لجنين الدولفين في رحم أمه بعد حملها بستة أشهر .

animals_in_utero_04

2 _ أنثي الفيل تبلغ مدة حملها إثنين وعشرون شهراً والصورة لجنين الفيل بعد حمل مدته إحدى عشر شهراً .

animals_in_utero_01

3_ أسماك القرش النمر هي من الأنواع النادرة وينمو للجنين في رحم أمه أنياب حادة حتى أنه يمكن أن يلتهم أشقائه الذين لم يولدوا بعد إذا كان يشعر بالحاجة للقيام بذلك .

animals_in_utero_06 (1)

4 _ جنين الشيواوا وهو نوع من الكلاب والتي تنمو أنيابها الحادة داخل الرحم حيث تكون عند ولادتها مكتملة النمو .

animals_in_utero_10

5 _ حيوان الفهد وهو أسرع حيوان آكل للحوم على الأرض ومدة حمل أنثى الفهد ×مسة أشهر وصورة الجنين بعد شهرين من الحمل ويولد الفهد الصغير عاجز تماماً عن الحركة ثم يبدأ بالنمو إلى أن يصبح بالغاً يعتمد على نفسه .

animals_in_utero_07

6 _ القرش الليموني في بدايات تكوينه يشبه الشرغوف بعد بضعة أسابيع من الحمل فقط ويولد على استعداد لاصطياد واحدة من أسرع أنواع أسماك القرش الإستوائية على الأرض حتى أنه يتمكن من اصطياد الطيور البحرية.

animals_in_utero_08

7 _ الدب القطبي واحداً من الحيوانات الأكلة للحوم وقد تضع الأنثي إثنين من المواليد وتظهر الصورة احتضان الشقاء لبعضهم ومدة حمل النثي ثمانية أشهر وتلد في السبات الشتوي لها عادةً

bear

8 _ الحصان تبلغ مدة حمل الأنثى مابين إحدى عشر أو إثنى عشر شهراً وتضع الأنثى جنينها عندما تكون قادرة على ذلك حيث أنها تتحكم في الولادة فيمكنها تأجيلها أو تعجيلها , وتوضح الصورة جنين الحصان داخل رحم أمه بعد حمل مدته 180 يوماً

animals_in_utero_12

تعليقات